القبض علي 4 سيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب
القبض على 4 سيدات لقيامهن بممارسة الأعمال المنافية بمقابل مالي بالقاهرة
الأحد، 02 نوفمبر 2025 - 12:53 م
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة القبض على 4 سيدات لقيامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مالى بالقاهرة.
البداية عندما وردت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وبقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة قيام (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) بإستخدام أحد تطبيقات الهاتف المحمول للإعلان عن ممارسة الأعمال المنافية للآداب لراغبى المتعة مقابل مبالغ مالية وبدون تمييز.
اقرأ أيضا| القبض على 8 سيدات لقيامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بالقاهرة
عقب تقنين الإجراءات تمكن اللواء طاهر اخلاص مدير مباحث الآداب بالقاهرة من ضبطها وبصحبتها (3 سيدات) وبمواجهتهن إعترفن بنشاطهن الإجرامى على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







